اتجاه تطوير صناعة تصميم قوالب ختم السيارات

تحديث:07-07-2020
ملخص:

م قوالب ختالسيا حالة تطوير صناعة تصميم القالب في الصين […]

م قوالب ختالسيا حالة تطوير صناعة تصميم القالب في الصين

على الرغم من أن مستوى التنمية في الصين في السنوات الأخيرة حقق بعض الإنجازات ، فقد تعاونت صناعة تصميم القوالب المحلية أيضًا مع العديد من الشركات الأجنبية ، وتم تحسين مستوى القالب بشكل أكبر ، ويتم تصدير العديد من القوالب في الداخل والخارج ، ولكن مستوى تطوير العفن في الصين صناعة التصميم لا تزال هناك فجوة كبيرة بين المستوى الوطني ، وخاصة مستوى تصميم القالب ، لا تزال هناك العديد من أوجه القصور ، تحتاج صناعة تصميم القالب في الصين إلى التعرف على الوضع الحالي والعثور على أوجه القصور الخاصة بها ، وذلك من أجل تطوير أفضل. ينعكس المحتوى المراد إتقانه في صناعة تصميم القالب في الصين بشكل أساسي في الجوانب التالية: يحتاج المستوى الفني للمصممين إلى التحسين ؛ المزيد من خبرة التصميم تحتاج إلى التراكم ؛ يحتاج مستوى الإدارة في عملية تصميم القالب إلى تحسين ؛ إن العقلانية والعقلانية لهيكل تصميم القالب هي أيضًا بحاجة إلى الانتباه إليها ؛ لا يتم استخدام علوم وتكنولوجيا الأتمتة على نطاق واسع ، ويجب تعزيز بناء الأتمتة ؛ كما يلزم تعزيز توحيد وتوحيد تصميم القالب [1].

2 اتجاه التنمية واتجاه صناعة تصميم القالب

SPOON MOULD

2.1 الترويج للمواد الجديدة وتطبيقها

في حالة التطوير الحالية ، تستخدم العديد من سيارات العلامات التجارية مواد جديدة في عملية التصنيع. المواد الأكثر استخدامًا هي ألواح سبائك الألومنيوم وألياف الكربون. في تصنيع السيارات في المستقبل ، سيتم تطبيق المزيد من المواد الجديدة عليها. . قامت العديد من العلامات التجارية المحلية للسيارات بتطبيق ختم سبائك الألومنيوم ، مثل Audi ، JEEP ، وما إلى ذلك ، وتقوم بعض العلامات التجارية المستقلة بتطوير وبحث مثل هذا الختم الجديد للمواد. تطبيق مواد جديدة هو اتجاه جديد للتنمية. أثناء تطبيق ختم سبائك الألومنيوم ، بسبب الخصائص الخاصة للمادة ، هناك فرق كبير بين أداء المادة الأصلية وعملية التصنيع وعملية التصميم تحتاج إلى تعديل وفقًا للحالة الفعلية [2].

2.2 تعزيز البناء الذكي وتبسيط العمليات وتقليل تكاليف الختم

خلال التطوير المستمر لصناعة تصميم قوالب الصب ، تم تحسين المعدات التطبيقية ومستوى التصميم والكفاءة بشكل ملحوظ. ثم تحتاج القوالب المستخدمة إلى اتباع نموذج تطوير السوق لتعزيز تطوير المعلومات والأتمتة والاستخبارات. تحسين موثوقية القالب في التطبيقات العملية [3]. يجب أن يكون للعفن قدرتان في عملية التقديم. من ناحية ، يجب أن يكون لها وظيفة استشعار جودة المواد. من ناحية أخرى ، يجب التحقق من توحيد تكوين كل مكون للتأكد من أن مستوى التصنيع الكلي للقالب يلبي متطلبات التطبيق. . الهدف الرئيسي لهذه الصناعة في عملية التطوير هو تقليل تكلفة تصميم القالب وتطبيقه. لتحقيق هذا الهدف ، يحتاج المصممون إلى الانتباه إلى هذه المشكلة والبدء من الجوانب التالية: الجمع بين عمليات الختم المتعددة لتحسين جودة الإنتاج وكفاءته ، وتقليل عملية البناء ؛ الجمع بين الاحتياجات الفعلية لإنتاج العفن ، وتطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة عليه ، وتحسين مستوى الذكاء ، وتقليل بناء أنواع مختلفة من معدات الإنتاج ، وهذا يمكن أن يقلل من استثمار رأس المال في هذا المجال ، وبالتالي تقليل تكلفة التصميم. كما هو موضح في الشكل 1 ، يمكن ملاحظة أن صناعة قوالب السيارات آخذة في الارتفاع.

2.3 دورة تصنيع أقصر

إذا كنت ترغب في تقليل تكلفة التطبيق في تصنيع القوالب ، يمكنك دراسة المواد الجديدة الحديثة واستكشاف المزيد من تكنولوجيا المعالجة الحرارية وتكنولوجيا المعالجة السطحية ، والتي يمكن أن تقلل من تكلفة تطبيق المواد إلى حد ما وتقليل صعوبة البناء الإجمالية. ويمكنه أيضًا تحسين جودة وكفاءة تصنيع القوالب. البحث في مواد مثل الفولاذ المبرد بالهواء ، والحديد الزهر الرمادي ، والحديد الزهر السبائكي ، وما إلى ذلك ، وتعزيز وتطبيق معالجة TD ، وطلاء الكروم بالكروم وغيرها من التقنيات ، والتي لها تأثير ترويجي على تطوير الصناعة ، وليس يقلل فقط من تكلفة عملية التصنيع ، ولكنه أيضًا يوفر وقت التصنيع ويقصر دورة التصنيع. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج صناعة تصميم القوالب في الصين إلى اتخاذ خطوة والتعلم من تجربة التصميم الأجنبية إذا كانت ترغب في تحقيق المزيد من التطوير على المدى الطويل. سيتم إنتاج نموذج في العديد من المناطق المختلفة ، الأمر الذي يتطلب نسخًا متعددة من القالب. يمكنك إجراء مسح كامل بعد تصحيح القالب الأول واستخدام تكنولوجيا المعالجة الحديثة لنسخ القالب للتطبيقات اللاحقة ، والتي لا توفر الراحة للتصنيع اللاحق فحسب ، بل تقصر أيضًا دورة التصنيع.

0