تسببت ثلاثة عوامل في نقص المواد اللازمة للعفن.

تحديث:24-04-2020
ملخص:

نظرًا لعدم ملء تجويف قالب غطاء الزجاجة ، فإن نقص المواد […]

نظرًا لعدم ملء تجويف قالب غطاء الزجاجة ، فإن نقص المواد يكون عادةً في عملية معالجة البلاستيك ، والظاهرة التي لا يتطابق فيها شكل الأجزاء مع التصميم تسمى نقص المواد.
(1) أسباب الختم
عادة ، لا يكون منفذ العادم داخل غطاء الزجاجة سلسًا ، ولا يمكن تفريغ الهواء المتراكم في التجويف ، مما سيؤدي إلى ملء غير كافٍ للبلاستيك ، مما يؤدي إلى عدم كفاية المواد. التدابير المتخذة لتقليل سرعة تعبئة البلاستيك أو زيادة حجم العادم المقابل على قالب غطاء الزجاجة. الثغور
بسبب انسداد عداء ساخن أو تدفق غير متوازن ، لا يمكن أن يذوب البلاستيك تذوب بسلاسة ، وأجزاء مفقودة. الإجراء المعتاد هو زيادة درجة حرارة العداء الساخن وفقًا لنقص المنتجات ، واستخدام مواد خام دقيقة ونظيفة.
(2) وضع المعدات
هناك العديد من عوامل التصنيع التي تؤدي إلى نقص الأجزاء البلاستيكية. السبب الأكثر أهمية هو أن ضغط الملء صغير ، ووقت الحقن قصير ودرجة حرارة قالب الغطاء منخفضة. عندما يكون ضغط الملء منخفضًا ، فإن آلة تشكيل غطاء الحقن سوف تسبب ضغطًا غير كافٍ في تجويف القالب أثناء عملية صب غطاء الحقن ، ومن الصعب على البلاستيك ملء تجويف القالب بالكامل ، مما يؤدي إلى نقص في الأجزاء ؛ سيؤدي وقت الحقن القصير أيضًا إلى عدم امتلاء البلاستيك بالكامل التجويف ، مما يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة غطاء الجزء السفلي ، مما يسرع من تصلب البلاستيك ويقلل من سيولة السائل. سيمنع هذا أيضًا البلاستيك من ملء التجويف بالكامل ، مما يؤدي إلى نقص المواد.

(3) أسباب المعدات
السبب الرئيسي لنقص المواد للأجزاء البلاستيكية هو جزء الفوهة ، والذي عادة ما يتم حظره بواسطة الفوهة. الطريقة العامة هي تنظيف الفوهة. يمكن أن يسبب تسرب الفوهة مادة غير كافية. عادة ما تتطلب مثل هذه الإخفاقات استبدال الفوهة.

24 cavity 5 gallon cap mould

0