تعتبر قوالب النفخ مهمة جدًا لتقليل التكاليف

تحديث:30-12-2020
ملخص:

في الماضي ، تحدثنا عن هذا الأمر عدة مرات ، بالنسبة لشرك […]

في الماضي ، تحدثنا عن هذا الأمر عدة مرات ، بالنسبة لشركة تصنيع الزجاجات البلاستيكية ، يعتبر قالب النفخ عنصرًا مكلفًا للغاية. سعر تكلفة الزجاجة البلاستيكية ، الاقتباس ، العامل الكبير هو معرفة ما إذا كان سيتم فتح القالب (افتح قالب نفخ جديد). لأنه بمجرد أن يتضمن فتح قالب نفخ جديد ، سيكلف عشرات الآلاف من الدولارات ، ولا يمكن استرداد هذه التكاليف إلا من خلال إنتاج زجاجات بلاستيكية جديدة.

الآن ، يتم الحفاظ على سعر قالب نفخ الزجاجة الجديد بشكل أساسي عند عشرات الآلاف من اليوانات ، لأن الحاجة إلى الفولاذ الجيد للغاية تجعل السعر باهظ الثمن. تعد كيفية تقليل تكلفة قوالب النفخ مهمة جدًا في الواقع لصناعة إنتاج الزجاجات البلاستيكية بأكملها وحتى صناعة التغليف بأكملها. لأن السعر الاستثماري لمعدات الإنتاج مثل آلات نفخ الزجاجة ثابت ، ويحتاج قالب نفخ الزجاجة إلى الاستثمار في كل مرة يتم فيها فتح حزمة جديدة. إذا كان من الممكن تقليل تكلفة قوالب النفخ ، فمن الطبيعي أن تجعل الشركات المصنعة أكثر وفرة في أنواع عبوات الزجاجات البلاستيكية وتخفض تكاليف الشراء.

لكيفية تقليل تكلفة نفخ القوالب ، من الواضح أنها فكرة لإيجاد مواد تصنيع قوالب النفخ بتكلفة أقل. من المهم جدًا تقليل السعر والحفاظ على الأداء الأصلي لقالب النفخ الأصلي.

كمعدات لا غنى عنها لنفخ الزجاجة ، لم تشكل قوالب نفخ الزجاجة تطورًا متوازنًا ، وتتركز حاليًا بشكل أساسي في Huangyan ، Taizhou. يحتاج العديد من مصنعي الزجاجات البلاستيكية المحلية إلى شراء قوالب النفخ من Huangyan. هذا مخصص لمصنعي الزجاجات البلاستيكية ، خاصةً تلك الموجودة في الشمال الشرقي والشمال الغربي من البلاد عندما يحتاجون إلى السفر لمسافات طويلة.

كمنتج تحتاج الشركة المصنعة إلى استخدامه عند فتح القالب ، فإن تكرار استبدال وشراء قالب نفخ الزجاجة أعلى بكثير من تلك الخاصة بآلة نفخ الزجاجة. بعض الشركات المصنعة للزجاجات البلاستيكية لديها وقت تسليم محدد بعد استلام الطلب. إذا كنت بحاجة إلى التسليم في فترة زمنية قصيرة ، فأنت بحاجة إلى شراء قالب النفخ بسرعة. في ظل هذه الظروف ، لا يوجد مصنع لقوالب النفخ في مكان قريب ، مما يشكل مشكلة كبيرة لمصنعي الزجاجات البلاستيكية. هذه أيضًا مشكلة ملحة يجب حلها في صناعة قوالب نفخ الزجاجات المحلية.</span>

0