سيقدم معظم موردي القوالب مجموعة كبيرة من المكونات الجاهزة

تحديث:15-01-2021
ملخص:

التي تنتج سلعًا عالية الجودة ومنخفضة التكلفة كل عام. في […]

التي تنتج سلعًا عالية الجودة ومنخفضة التكلفة كل عام.

في السنوات الأخيرة ، برزت الصين كمزود رئيسي لقوالب حقن البلاستيك. تستخدم القوالب في كل شيء من القوالب الشخصية إلى إنتاج الألواح البلاستيكية للصناعات مثل السيارات وأجهزة الكمبيوتر. مع النمو العالمي للتصنيع الصيني ، كان هناك اهتمام متزايد من الشركات البريطانية لشراء قوالب خاصة بهم من الصين.

ستكون متطلباتك فريدة من نوعها ، لذلك يجدر التحدث إلى مصنع محترف لمعرفة المزيد عن أنواع القوالب التي يمكنهم تقديمها لك. النوعان الرئيسيان من القوالب المتوفرة من الصين هما إما ؛ يموت الصفائح المعدنية التدريجي أو آلة قطع القوالب المرنة. سيقدم معظم موردي القوالب مجموعة كبيرة من المكونات الجاهزة التي يمكن شراؤها وتسليمها لك. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على المكونات الخاصة بك من هؤلاء الموردين.

يتم تصنيع منتجات الصفائح المعدنية المقطوعة بالقالب بكميات كبيرة وسهلة الاستخدام. تأتي في مجموعة واسعة من الألوان والأحجام والسماكات المختلفة وتستخدم بشكل شائع في مصانع قولبة حقن البلاستيك ومصانع الألواح في جميع أنحاء العالم. هذه المنتجات غير متوفرة بسهولة من الموردين الصينيين. في الماضي ، كان هذا هو الحال في كثير من الأحيان ، ولكن في هذه الأيام ، أنشأ العديد من المصنعين الصينيين وحدات التصنيع الخاصة بهم في المملكة المتحدة.

إذا كانت أجزائك تتطلب الكثير من الدقة ومستويات منخفضة من التحمل ، فقد يكون القالب التدريجي للصفائح المعدنية مناسبًا لاحتياجاتك. كما يوحي الاسم ، يحتوي هذا النوع من الصبغة على إطار مرتفع برؤوس قوالب تدريجية يمكن أن تتحرك لأعلى أو لأسفل لقطع أجزاء مختلفة الشكل. عندما يتم تشغيلها بسرعة عالية ، هناك خطر إتلاف الجزء ، لذلك من الضروري أن يتم تشغيلها بواسطة مصنع محترف. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى التأكد من أن الأجزاء الخاصة بك تأتي مع القوالب التقدمية الصحيحة لنوع الجزء الذي يتم تصنيعه من أجله.

يشبه القالب المرن الجزء المقطوع بالقالب ، ولكن بدلاً من التحرك لأعلى ، يتم قطع المادة بطريقة "التحويل". هذا يعني أنه يبتعد عن الحافة ، مما يقلل من كمية المواد التي يمكن نقلها أثناء عملية القطع. هذا يمكن أن يجعل من السهل على الآلة صنع جزء واحد فوق اللف مما قد تكون قادرة عليه مع معدات قطع القوالب التقليدية. إنه شائع في أماكن مثل صناعة السيارات ، حيث يجب التحكم في التفاصيل المعقدة بعناية لمنع تعطل المعدات. ستحتاج إلى التأكد من أن أي مورد تختاره يمكنه تزويدك بالمعدات المثالية لتطبيقاتك الخاصة.

من أجل العثور على مورد يمكنه تزويدك بما تحتاجه ، خذ بعض الوقت للتفكير في متطلباتك لمعداتك. على سبيل المثال ، هل تحتاج إلى قطعة واحدة يمكنك تصنيعها مرة أخرى؟ هل معداتك تعتمد على ماكينات أخرى؟ هل لديك تصميم معقد يتطلب تصنيع عدد من الأجزاء الأخرى ليعمل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى العثور على مورد لديه مجموعة واسعة من الأجزاء. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ستتمكن من تحديد الموردين الذين تبحث عنهم ، مما قد يساعدك في تضييق نطاق البحث بشكل كبير.

من المهم أن تفكر في جودة الأجزاء التي يزودك بها الموردون. سيكون لجودة المواد المستخدمة في تصنيع أجهزتك تأثير مباشر على المنتج النهائي الذي تحصل عليه. يمكن أن يكون لها أيضًا تأثير على المدة التي من المحتمل أن يستمر فيها العنصر. لذا ، قبل أن تختار موردًا ، اسألهم عن المواد التي تم استخدامها لتصنيع قطع غيار لمنتجاتهم. يمكن أن يساعدك هذا في اتخاذ قرار أكثر استنارة بشأن المورد الذي يجب استخدامه للحصول على الإمدادات التي تحتاجها

 

0