كم عدد آلات القولبة بالحقن هذه بها حالات فشل في فتح القالب؟

تحديث:03-12-2020
ملخص:

 لا يمكن لماكينة القولبة بالحقن فتح القالب مرة أخرى. يو […]

 لا يمكن لماكينة القولبة بالحقن فتح القالب مرة أخرى. يوجد ضغط ، سرعة ، زيت على الأسطوانة ، وضغط 120 كجم. لماذا لا تستطيع في كثير من الأحيان فتح القالب؟

1 هل ختم الزيت لأسطوانة فتح القالب تالف؟

2 هل الجزء الميكانيكي من آلية التثبيت عالق؟

3 افحص صمام فتح القالب ؛ معرفة ما إذا كان قلب الصمام ليس في مكانه

4 هل معلمات السرعة والضغط والموضع مناسبة؟

5 هل تم الوصول إلى موضع فتح القالب؟ انظر إلى الشاشة للتحقق من المسطرة الإلكترونية أو مفتاح إيقاف فتح المسطرة الإلكترونية.

6 في حالة حدوث هذا النوع من المشكلات غالبًا ، تحقق أولاً من جزء دائرة الزيت ، ولكن يجب فحص الجزء الميكانيكي أكثر لمعرفة ما إذا كان هناك أي تآكل أو عدم استواء لقضيب التوصيل.

2. من الطبيعي أن يتم فتح القالب يدويًا. ولكن في الوضع شبه التلقائي ، عندما يتم فتح القالب إلى الوضع المحدد ، فإنه يتوقف لفترة من الوقت دون توقف ، ثم يعرض قيم P و F المحددة للسرعة البطيئة والسريعة. لجعل القالب مفتوحًا لا يمكن إنتاج Overtravel.

الاستبعاد الأولي:

تم ضبط ①P و F على حجم كبير جدًا ؛ لا توجد مشكلة في فتح العفن بالقصور الذاتي.

② تم استبدال المسطرة الإلكترونية.

③ اختبار البرنامج طبيعي.

1 لم يتم ضبط الضغط الخلفي لفتح القالب أو أن دائرة الزيت معيبة.

2 إعداد غير معقول لنقطة التبديل لسرعة فتح القالب ووضع السرعة البطيئة

3 تحقق من قالب فتح قلب صمام الملف اللولبي

4 فحص صمام P.Q ، ما إذا كانت حركة التخزين المؤقت خطية

5 هل هناك إشارة توقف تأخير في إخراج الكمبيوتر؟

6 ضغط فتح القالب ، إعداد التدفق كبير جدًا

3. هناك آلة هاييتي 240 ظلت في الخدمة منذ أقل من عشر سنوات. منذ أكثر من عام ، نظرًا لعدم فتح القالب في كثير من الأحيان ، تم استبدال مجموعة كاملة من مفصلات الماكينة. في وقت لاحق ، لا يمكن فتح الماكينة بعد قفل القالب ، وكان لابد من إخراجها يدويًا. ثم قمنا باستبدال المجموعة الكاملة من الجلب الفولاذية المفصلية ، لكن المشكلة لم تحل بالكامل ، أو أن المشكلات القديمة تتكرر في كثير من الأحيان. شروط محددة:

1. عندما يتم إقفال القالب في وضع الحماية من الضغط المنخفض ، فإن قضبان التوجيه المتصالبة لديها علامات على رفعها ، وهناك علامات على الضغط لأسفل عند فتح القالب. والسبب في عدم إمكانية فتح القالب هو أن الصليب لا يمكن أن يجتاز النقطة ، لذا فإن طريقة Knock الواحدة تعادل إضافة القليل من القوة الخارجية لفتح القالب ؛

2. الإجراءات التي تم اتخاذها: بالإضافة إلى تغيير الغلاف الفولاذي المفصلي للآلة ، تم استبدال الغلاف النحاسي للصليب ، وتم تعديل الميزان عند الاشتباه في أن العمود الكورنثي كان غير متوازن ، لكن العطل بقي!

تم استبدال رأس متقاطع وقضبان توجيه! البديل المشتبه به

2 يمكنك ضبط أقدام لوحة متحركة ، وزيادة اللوحة المتحركة أعلى قليلاً. يتم استخدام الآلة لفترة طويلة ، وتغرق اللوحة المتحركة بسبب البلى.

3 تأكد من أن العطل كان ناتجًا عن فشل الإجراءات المختلفة عندما تم أولاً تفكيك الغلاف الفولاذي للمفصلة واستبداله. حدثت أخطاء في التجميع ، مما أدى إلى عدم تناسق أذرع الكرنك العلوية والسفلية. يجب أن يتم إدراجه كآلات الشركة المتقادمة.

0