نصائح لصيانة العفن

تحديث:10-10-2020
ملخص:

1. يجب أن تبقى بيئة تخزين القوالب نظيفة وجيدة التهوية و […]

1. يجب أن تبقى بيئة تخزين القوالب نظيفة وجيدة التهوية وخالية من الغبار. من الأفضل ترتيب غرفة تخزين منفصلة وموقع تخزين لتسهيل إدارة العفن.

2. لا تضع القالب في اتصال مباشر مع الأرض لمنع تآكل سطح التلامس بين القالب والأرض بسبب الماء. من الأفضل أن يكون لديك قاعدة قالب.

3. يجب أن يكون الموظفون المتفرغون مسؤولين عن تخزين وإدارة القالب ، والتنظيم بشكل غير منتظم لضمان جودة القالب.

4. يجب وضع القوالب في فئات مختلفة ، ويجب أن تكون أجزاء القالب مقاومة للصدأ. يجب تخزين كل قالب بشكل منفصل ، بما في ذلك الجزء المصبوب بالحقن ، والجزء المصبوب بالنفخ ، والقضيب الأساسي ، ومقعد القضيب الأساسي والحاجز ، وكتلة تحديد المواقع ، وقالب التقشير ، إلخ

5. حماية الجزء المكون من المغزل وسطح التزاوج لكتلة العنق من الخدوش والتلف. يوصى بلف المغزل بشكل منفصل عندما لا يكون قيد الاستخدام ، كما يجب لف إكسسوارات كتلة العنق في أزواج لتجنب تلف سطح الفراق.

6. قبل أن ينتهي إنتاج القوالب ، يجب إيقاف تشغيل مدخل ومخرج ماء التبريد بالتسلسل ، ويجب إيقاف الإنتاج المستمر لـ 10 قوالب (لمنع تكثف الماء على سطح القالب عندما تكون الرطوبة في ورشة الإنتاج عالية ، مما يسبب تآكل العفن).

7. بعد إغلاق القالب ، قم برش عامل مضاد للصدأ وقم بتنظيف سطح القالب في الوقت المناسب. يجب إغلاق القالب في مكانه بعد إغلاق قصير المدى.

8. بعد أن يكمل القالب مهمة الإنتاج ، اتبع طرقًا مختلفة لإزالة قوالب الحقن المتبقية بعناية وفقًا لمواد الحقن المختلفة. يمكن تنظيف التجويف بخطافات نحاسية وعوامل تنظيف احترافية للقوالب لإزالة صب الحقن المتبقي والودائع الأخرى في القالب. استخدميه إذا كانت هناك بقع صدأ. تقوم المطحنة بالطحن والتلميع والرش بزيت احترافي مضاد للصدأ.

9. بعد الانتهاء من إنتاج القالب ، قم بإزالة الماء المتبقي في فتحة ماء التبريد في التجويف في الوقت المناسب ، وذلك لمنع ثقب ماء التبريد وسدّه بعد التخزين طويل الأمد والتأثير على تأثير التبريد

0