بعد تلقي متطلبات منتجك ، سيقوم فريق التصميم لدينا بتنفيذ تصميم قالب دقيق

تحديث:03-12-2020
ملخص:في البيئة المعاصرة ذات المنافسة المتزايدة ، تعتبر مراقبة جودة القوالب الأولوية القصوى لإنتاج شركة قوالب. الشركات التي تت...

في البيئة المعاصرة ذات المنافسة المتزايدة ، تعتبر مراقبة جودة القوالب الأولوية القصوى لإنتاج شركة قوالب. الشركات التي تتجاهل مشاكل مراقبة جودة العفن هي بمثابة انتحار. لذلك ، يجب علينا القيام بعمل جيد في مراقبة جودة العفن لتحسين جودة العفن. .

نحن ننتج مجموعة متنوعة من قوالب التشكيل PET أحادية التجويف ومتعددة التجويف. سواء كان إنتاج قوالب التشكيل بخمسة غالون أو قوالب التشكيل واسعة الفم أو قوالب التشكيل بالمياه المعدنية ، لدينا خبرة غنية

اليوم سنتحدث عن مراقبة الجودة لقوالب الأجنة الأنبوبية PET أثناء عملية الإنتاج.

1. التحكم المسبق في العفن

① بعد تلقي متطلبات المنتج الخاص بك ، سيقوم فريق التصميم لدينا بتنفيذ التصميم الدقيق للقالب ، مثل عدد التجاويف ، وطريقة بوابة الحقن ، وما إذا كانت هناك حاجة إلى آلة درجة حرارة القالب أو مبرد الماء ، وما إلى ذلك ، ومعلمات عملية الإنتاج المطلوبة ، والعمليات الرئيسية ، وما إلى ذلك. تم تأكيد التصميمات المبتكرة على الأجزاء المصبوبة بالحقن لتقليل احتمالية اهتراء القالب وظهور نتوءات ، وبالتالي منع مشكلة انسداد التجويف بسبب وميض القالب الكبير. إنه لا يجلب لك كفاءة إنتاج أعلى فحسب ، بل يتجنب أيضًا إعادة العمل والصيانة الناتجة عن المشكلات المختلفة في عملية الإنتاج.

② قبل التحضير للإنتاج ، قم بإجراء فحص واحد تلو الآخر للمواد الخام والمعدات اللازمة للإنتاج. وهذا يعني أن كل عملية تقوم بعمل جيد في الفحص الذاتي والتفتيش المتبادل لمنع المنتجات غير المؤهلة من التدفق إلى العملية التالية ، مما يوفر المواد الخام ويقصر الوقت اللازم لمراقبة الجودة لاحقًا. سيكون مهندسو الصين المحترفون مسؤولين عن تركيب وتشغيل جميع المعدات ، وحفظ أفضل المعلمات في التشغيل ، وضمان الإنتاج الفعال والمستقر.

2. في عملية التحكم في العفن

أي مراقبة الجودة لجميع جوانب القالب في عملية الإنتاج ، بما في ذلك مراقبة جودة المنتج أثناء عملية الإنتاج. تُعرَّف العمليات الأساسية في عملية إنتاج القوالب بأنها عمليات رئيسية ، ويمكن أيضًا تعيين نقاط مراقبة الجودة في الأجزاء الرئيسية أو الروابط الضعيفة ، ويمكن تتبع القوالب وفحصها في الوقت المناسب أثناء عملية الإنتاج. على سبيل المثال ، أثناء عملية الإنتاج ، وجدنا أن دورة إنتاج القوالب قد زادت بضع ثوانٍ. وجدنا هذه المشكلة وفحصناها في الوقت المناسب. سواء كان ذلك بسبب مشكلة جودة البوابة أو مشكلة الوميض ، يجب علينا تحسينها في الوقت المناسب لتحسين الجودة وعمر الخدمة للقالب وتحقيق المزيد من كفاءة الإنتاج العالية.

3. بعد ذلك التحكم في القالب

① يقوم قسم الخدمات الهندسية لدينا بإجراء عمليات فحص شهرية وجمع التعليقات للقوالب ، ويقوم في الوقت المناسب بإجراء الفحص الذاتي وأعمال الفحص الخاصة من أجل العثور على المشاكل في الوقت المناسب ، وإرسال هذه المشكلات إلى الإدارات ذات الصلة ، مثل قسم التكنولوجيا ، قسم الإنتاج ، قسم التصميم ، إلخ. إجراء تحليل للمشكلات ، ومناقشتها معًا وطرح الآراء التصحيحية واتخاذ الإجراءات الفعالة. ثم تتبع عملية إنتاج القوالب المصححة للتحسين المستمر.

② تنظيم مشاكل القالب الملخصة وتنظيم تدريب الموظفين ومناقشة مشاكل الجودة مع الموظفين. بعد كل شيء ، يعرف الموظفون في خط الإنتاج بشكل أفضل مكان وجود هذه المشكلات.