جب أن تكون جودة قالب غطاء الزجاجة البلاستيكية خمس نقاط

تحديث:27-07-2019
ملخص:1. يجب أن يكون لقوالب غطاء الزجاجة البلاستيكية إدارة بيانات المنتج ، وإدارة بيانات العملية ،ووظائف الرسم الهندسي وإدارة ...

1. يجب أن يكون لقوالب غطاء الزجاجة البلاستيكية إدارة بيانات المنتج ، وإدارة بيانات العملية ،
ووظائف الرسم الهندسي وإدارة الملفات ، والتي يمكن أن تضمن شمولية الملفات واتساق إصدارات الرسم الهندسي ؛ وبهذه
الطريقة ، يمكن مشاركة الرسومات بفعالية وفعالية يمكن الاستعلام عن قاعدة بيانات حاسوبية كاملة لإدارة المستندات ، ويمكن جمع عدد كبير من رسومات التصميم والمعلومات المتناثرة والمبعثرة والمعزولة المتراكمة في قسم التصميم واستخدامها معًا لمنع حدوث ارتباك ثنائي وثلاثي الأبعاد بسبب رسومات التصميم ، الأصلي ، تغييرات التصميم ، إصدار الصيانة فوضوي ، النموذج ثلاثي الأبعاد وبيانات الرسم الهندسي ثنائي الأبعاد غير متناسقة ، تصميم الرسم الهندسي ثنائي الأبعاد غير قياسي وفوضوي ، مما يؤدي إلى مشاكل ليس من السهل العثور عليها وتصحيحها في الوقت المناسب ، مما يؤدي إلى غطاء زجاجة بلاستيكية تعديل القالب وإعادة العمل ، أو حتى خردة ، زاد من تكلفة تصنيع العبوات البلاستيكية لو كاب قوالب ، مددت دورة الإنتاج لتصنيع القالب وأثرت على الجدول الزمني.

2. تنظيم ودمج التخطيط والتصميم وتقنية المعالجة وحالة إنتاج ورشة العمل والموارد البشرية والمعلومات الأخرى لتنسيق التخطيط والإنتاج بشكل فعال وضمان جودة قوالب قوالب الزجاجات البلاستيكية وتسليمها في الوقت المحدد.

3. من خلال التحكم الفعال في إصدار أوامر عمل ورشة العمل ، قم بإدارة مجموعة من الأدوات بشكل فعال ؛ من خلال تصميم هيكل القالب الدقيق ومعالجة أجزاء القالب الفعالة والكشف الدقيق عن قطع الغيار ، بسبب تغييرات التصميم والصيانة ، ستكون قوالب غطاء الزجاجة البلاستيكية فعالة خفض التكلفة الإضافية ، وذلك للحصول على التكلفة الفعلية لكل مجموعة من القوالب ، والتحكم الفعال في جودة القوالب.

4. الحفاظ على تناسق وسلامة رسم قالب الغطاء البلاستيكي ، تكنولوجيا المعالجة والبيانات الفيزيائية: من خلال طرق اختبار فعالة ودقيقة وصارمة ، ضمان اتساق وسلامة رسم القالب ، تكنولوجيا المعالجة والبيانات الفيزيائية.

5. تشكيل مجموعة كاملة من نظام إدارة إنتاج غطاء الزجاجة البلاستيكية ، وتحقيق نظام إدارة معلومات الكمبيوتر لإدارة بيانات المنتج ، وإدارة بيانات العملية ، وإدارة خطة العفن ، وإدارة جدول العفن أثناء عملية إدارة الإنتاج ، بما في ذلك خطة إنتاج العفن وتصميم القالب ، صياغة العملية ، تخصيص مهمة ورشة العمل وفحص المنتج ، إدارة المستودعات ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن تصنيع قالب الغطاء البلاستيكي والمعلومات المساعدة ذات الصلة من صياغة الخطة إلى الانتهاء والتسليم تحقيق مجموعة كاملة من إدارة التتبع.