يتم استخدام قالب PP CRISPER في صناعة المنتجات البلاستيكية

تحديث:27-09-2022
ملخص: أ قالب كريسبر PP يستخدم في صناعة المنتجات البلاستيكية. قالب كريسبر حقن البلاستيك مصنوع من فولاذ P20...
أ قالب كريسبر PP يستخدم في صناعة المنتجات البلاستيكية. قالب كريسبر حقن البلاستيك مصنوع من فولاذ P20. لها عمر افتراضي يصل إلى 500000 طلقة. برنامج التصميم والبرامج المستخدم في صنع القالب هو Cimatron و Catia. تشمل ميزاته الرئيسية مادة غير سامة ، سهلة التنظيف وتحرير عصا الجليد المنبثقة. قالب PP CRISPER غير سام وآمن للاستخدام.
غير سام
قالب كريسبر PP غير السام هو وسيلة فعالة لتجنب تلوث الطعام ونمو العفن. إن تركيبته المصنوعة من السيليكون بدرجة الغذاء 100٪ تجعلها لا طعم لها وغير سامة ، وغطائها المحكم مصمم لمنع التسرب وامتصاص الرطوبة. يسهل تخزين القالب المقاوم للعفن في الثلاجة ، وينهار للتخزين المضغوط. هذا القالب مناسب لبقايا الطعام ، ولا يحتوي على أي زيت مما يجعله بديلًا آمنًا لحفظ الطعام في الثلاجة.
تم إجراء دراسة لتحديد ما إذا كانت العبوات الهشة تمنع نمو F. velutipes. أشارت النتائج إلى أن بلاستيك PP المستخدم في تعبئة المنتج يثبط تراكم اللجنين ، ويقلل من محتوى السليلوز والبكتين ، ويؤثر على تعبير الإنزيمات المشاركة في اللجنين والتليين. كان للجمع بين كلتا الطريقتين أفضل تأثير مثبط.
أفضل طريقة لاختيار قالب PP Crisper غير السام هو البحث عن تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حيث إنه لن يعلق المواد في المنتج. أيضًا ، الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر صداقة للبيئة من القوالب البلاستيكية الأخرى. تتمثل إحدى مشكلات قوالب المصاصة المعدنية في صعوبة التعامل معها عند إخراجها من الفريزر لأول مرة ، ويمكن أن تعلق إصبعك. تعتبر القوالب البلاستيكية أكثر أمانًا في التعامل مع الأطفال الصغار.
من السهل تحرير عصا البوب ​​الجليد من القالب
عندما يتعلق الأمر بإعداد المصاصات اللذيذة في المنزل ، فلا يمكنك أن تخطئ أبدًا في استخدام قالب مصاصة من السيليكون عالي الجودة. يسهل تحريرها ولا تحتوي على حواف حادة ، مما يجعلها مثالية لصنع المصاصات المنزلية. يمكنك الاختيار من بين 6 نكهات مختلفة والاستمتاع بصنعها في منزلك! فهي ليست ملائمة للاستخدام فحسب ، بل تجعل التنظيف أيضًا سهلًا.
لا يجب أن تكون قوالب البوب ​​من ملحقات المطبخ التي لا غنى عنها ، ويمكن للعديد من الطهاة في المنزل العمل بدونها. ومع ذلك ، فهي مفيدة بشكل خاص للترفيه الصيفي ، خاصة مع الأطفال وضيوف الحفلات المحموم. فما تنتظرون؟ تحقق من أدوات المطبخ الرائعة هذه واجعل حفلة ممتعة! سوف يجعلون حفلتك القادمة ناجحة! لذا ، استعد للترفيه عن ضيوفك والاحتفال بالصيف بأناقة.
تحتوي قوالب البوب ​​على 2 أونصة من الثلج في كل قطعة وهي صغيرة بما يكفي للأطفال للتعامل معها. إنها آمنة للغسل في غسالة الصحون وتحرر العصي بسهولة من قوالب التكسير PP. يمكنك أيضًا استخدام قوالب كرات الثلج باستخدام عصا السيليكون. قالب الثلج المصبوب سهل التنظيف ويمكن التخلص منه إذا لم يعمل