خمس مقدمات موجزة لهيكل القالب

تحديث:13-07-2019
ملخص:مبشكل عام ، من الضروري تمديد سطح الفصل بقدر الإمكان لجعله أكثر سطوعًا وتعزيز كفاءة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. في الت...

م
بشكل عام ، من الضروري تمديد سطح الفصل بقدر الإمكان لجعله أكثر سطوعًا وتعزيز كفاءة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. في التصميم الرسمي ، يجب تحديد عدد تجاويف القالب ، ثم يتم تحديد خط الفصل [1]. بالنسبة لخط الفصل في خط الفصل ، يجب تحديد الموضع وفقًا للمتطلبات الفعلية لمظهر المنتج ، للتأكد من أن الكسر في حدود 0.03 مم ، والحد الأقصى في حدود 0.05 مم. وفقًا لخصائص اللوحة الأمامية وتصميمها ، يتم تحديد شكل سطح الفراق بشكل معقول لتحسين موثوقية هيكل القالب. بشكل عام ، تم تصميم نظام العادم في نهاية تعبئة القالب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمق الاتصال بين أخدود العادم والمنتج يتراوح في نطاق 0.02-0.03 ملم ، ويبلغ طوله حوالي 5 ملم ، وعمق أخدود العادم 0.2 ملم. . يمكن لهذا القالب استخدام قلب القالب المتحرك وقضيب القاذف والمنزلق للتعاون مع الخلوص لتحقيق العادم.

2 صب عداء ساخن
تصميم الصب له تأثير مباشر على مظهر وجودة المنتج. إذا كان المنتج مشوهًا ، فسيؤثر بشكل خطير على أداء التجميع. وفقًا لمتطلبات مظهر اللوحة الأمامية ، وسمك الجدار ، وخصائص المواد الخام وشكلها ، وما إلى ذلك ، تتم عملية التغذية من خلال بوابة القرن. نظرًا لأن المنتج يتم إنتاجه بكميات كبيرة ، يتم استخدام نظام صب العداء الساخن. المقطع العرضي للعداء للنظام دائري ، مما يجعل المعالجة أكثر ملاءمة ويعزز التعبئة والتشكيل. عندما يتم إخراج القالب ، يمكن تحليل البوابة تلقائيًا مع المنتج ، وعندما يتم إخراجها ، يمكن أن يسقط مكثفها تلقائيًا [2].

3 آلية إعادة الطرد
في تصميم هذا الرابط ، من الضروري ضمان التوازن ، ويمكن تحقيق الإجراءات ذات الصلة بثبات لضمان الإنتاج الطبيعي للقالب. نظرًا لأن القالب يحتوي على خطاف وفتحة خطاف ، فإنه يحتاج إلى استخدام الجزء العلوي المائل وإبرة القبة وإبرة السقف لإجراء عملية القذف. بعد إخراج قالب الصب المتحرك من القالب المتحرك ، يمكن تحليل بوابة البوق والمنتج تلقائيًا. يدرك مفتاح السكتة الدماغية المقابل ، وإعادة التعيين الإجباري وإعادة ضبط نابض نظام إعادة ضبط الإخراج إخراج لوحة القالب وعملية إعادة ضبط القالب لضمان إمكانية إخراج المكثف بسلاسة.

4 تعديل درجة حرارة العفن
عند تصميم قالب الحقن ، يعد تصميم تعديل درجة حرارة العفن مفصلًا مهمًا للغاية ، والذي ليس له تأثير كبير على اعتدال العفن والجدوى الهيكلية. ومع ذلك ، فإن دوره في كفاءة إنتاج المنتجات البلاستيكية مهم للغاية ، إذا كان نظام التبريد غير معقول , سوف يطيل وقت التبريد ، مما يؤدي إلى الهدر وزيادة تكاليف إنتاج المنتج [3]. بشكل عام ، يمثل وقت التبريد حوالي 80 ٪ من دورة القولبة بالحقن بأكملها. لذلك ، يجب تحسين تأثير التبريد بشكل كامل لتحسين تأثير التبريد. تم تصميم قطر قناة المياه لتكون 8 مم والمسافة من سطح المنتج حوالي 15 مم. مع ضمان أن قوة العفن لن تتأثر ، فإنه سيحسن أيضًا تأثير التبريد. لتدفق المياه في نظام التبريد ، يجب استخدام طريقة التلبد لمنع حدوث التدفق الرقائقي وتوفير ضمان لتأثير التبريد للممر المائي.

5 التصميم التفصيلي لأجزاء تشكيل القالب
بعد الانتهاء من إنشاء سطح الفراق ، يتم تقسيم قلب القالب الثابت ونواة القالب المتحرك بمساعدة وحدة فصل العفن PRO / E ، أي يتم إزالة قلب القالب الثابت ونواة القالب المتحرك باستخدام المنتج ثلاثي الأبعاد وسطح الفراق ، وضبط حجم تصميم اللوحة ، ثم حدد حجم قاعدة القالب. بمساعدة EMX8.0 ، يتم تصميم قاعدة القالب ، وفي نفس الوقت ، يتم إنشاء حروف ثقب القالب المعلق والمعيار ، مما يعزز معالجة وتجميع وتفكيك القالب. يتم الانتهاء من صب الجزء في وحدة الفراق ، وبعد اكتمال تصميم الجزء المقولب ، تم تصميم الكتل المقاومة للتآكل ، الديكور المنزلق ، إلخ. بعد ذلك ، قم بإجراء فحوصات التداخل على الأجزاء المصبوبة للتأكد من أن أبعادها وأدائها يلبيان المتطلبات الفعلية.