نصائح لاختيار قالب الغطاء

تحديث:29-04-2022
ملخص: إذا كنت تبحث عن قالب جديد للمشروب أو غطاء الماء ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها ع...
إذا كنت تبحث عن قالب جديد للمشروب أو غطاء الماء ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار القالب. تابع القراءة للتعرف على مزايا وعيوب كل منها واكتشف النموذج المناسب لاحتياجاتك. المدرجة أدناه هي بعض النصائح لاختيار القالب المناسب. بمجرد اختيار القالب ، يمكنك البدء في عملية صنع المشروبات اللذيذة.
5 جالون
أفضل طريقة لاختيار قالب 5 جالون هو الاتصال بالشركة المصنعة للقوالب المتخصصة في هذا النوع من المنتجات. ستتمتع هذه الشركات بسمعة طيبة في تقديم حلول صب فائقة الجودة وخدمة لتصنيع زجاجات المياه 5 جالون. يجب أن تفكر في اختيار الشركة المصنعة التي تتمتع بسمعة ممتازة في توفير قوالب أغطية فائقة الجودة ، وملتزمة بإرضاء العملاء. تابع القراءة لاكتشاف فوائد اختيار مصنع قوالب متخصص في هذا النوع من المنتجات.
قالب غطاء هينجكسين
قالب غطاء 5 جالون عالي الجودة للحيوانات الأليفة مصنوع من 2316 فولاذ بتصميم 24 تجويف. هذا النوع من القوالب أوتوماتيكي بالكامل ، ويتميز بنظام عداء بارد ، وهيكل قالب ثلاثي الألواح. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بدورة حياة ممتازة. تم تصميم القالب الجيد ليدوم لفترة طويلة ويمكن أن يلبي متطلبات عملك. الفوائد المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من مزايا اختيار قالب عالي الجودة من الشركة المصنعة للقوالب.
المواد الخام البلاستيكية المستخدمة في قالب غطاء 5G هي LLDPE ، وهي مقاومة للحرارة العالية وسيولة جيدة. الفولاذ المستخدم في قلب وتجويف القالب هو S136 ، والذي يبلغ صلابة 48-52. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة عمر القالب وزيادة إنتاجيته. للحصول على جودة أفضل للمنتج ، يتوفر قالب غطاء 5G مع 12 أو 16 تجويف. كل تجويف مجهز بنظام تبريد مستقل عن الآخرين. التجويف الفولاذي مصقول بدقة لتقليل فرص تآكله.
24 تجويف
تم تصميم قالب الغطاء ذو ​​24 تجويفًا لإنتاج أغطية زجاجات المياه. يتميز بهيكل متطور يوفر تأثير تبريد مثالي أثناء عملية الحقن. يضمن نظام العداء الساخن المتكامل للقالب تدفقًا ثابتًا للذوبان في جميع التجاويف. يقلل نظام التبريد المُحسَّن للقالب من وقت الدورة مع تحسين الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بنظام فتح / إغلاق عالي السرعة. هذا القالب مثالي لمجموعة متنوعة من التطبيقات.
قالب القالب مصنوع من الفولاذ السويدي الخاص عالي الجودة ، في حين أن التجويف وعنق اللولب مصنوعان من الفولاذ النيتريدي القياسي الدولي. تضمن كلتا المادتين منتجًا بلاستيكيًا متينًا وعالي الجودة. كما أنها تتميز بتصميم متقدم للعداء الساخن. يضمن هذا التصميم درجة حرارة متساوية للتدفئة. يمكّنها تصميمها من إنتاج أغطية ذات أحجام مختلفة. ستندهش من تنوعها وجودتها.
قالب غطاء الماء
قالب غطاء الماء مصنوع من الفولاذ عالي الجودة ويستخدم بشكل أساسي لإنتاج أغطية زجاجات المياه. تستخدم الآلة وضع إنتاج عداء ساخن لإنتاج أغطية زجاجات المياه. هذا القالب أكثر فعالية في توفير المواد والعمالة من القوالب التقليدية. لها العديد من المزايا. فيما يلي بعض مزايا قالب غطاء الماء. هيكلها الفولاذي عالي الجودة وتصميمه ذو 32 تجويفًا يجعلها مناسبة للإنتاج الضخم لأغطية زجاجات المياه.
أولاً ، يوصى بشدة باختيار قالب يمكنه إنتاج ما يصل إلى 5 جالون من زجاجات المياه. هذا القالب سهل الاستخدام. يجب أن يكون القالب سعة خمسة جالون مناسبًا للإنتاج المستمر والإنتاج بكميات كبيرة. يجب أن تكون جودة ودقة المنتج النهائي عالية لتحقيق أحجام إنتاج عالية. يعد نظام أدوات الجودة عاملاً مهمًا في إنتاج قالب غطاء ماء عالي الجودة. يجب أن تكون المادة عالية الجودة وقادرة على تحمل التشغيل عالي السرعة.
تتأثر جودة أغطية الزجاجات المصنوعة باستخدام قالب غطاء الماء بثبات أبعاد القالب. يتم تحديد ثبات أبعاد القالب بواسطة المواد والمواد المضافة المستخدمة في تصنيعه. تعد الصيانة المناسبة للقالب ضرورية لضمان أفضل أداء لأغطية الزجاجات البلاستيكية. يمكنك تجنب هذه المشاكل باتباع الخطوات الموضحة أدناه. ثم ، حافظ على تشحيم العفن جيدًا. يجب عليك التحقق من ثبات أبعاد القالب بانتظام.
يجب أن يكون لدى قالب غطاء زجاجة المياه النخبة فريق تقني جيد. يجب أن تتمتع الشركة بتاريخ طويل في تصنيع المنتجات عالية الجودة. ابحث عن تعليقات العملاء ومراجعاتهم لتحديد مدى ملاءمتها لاحتياجات غطاء الزجاجة الخاصة بك. يعد الدعم الفني الذكي أمرًا حيويًا لضمان التشكيل السلس. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لدى صانع القوالب الآلات والمعدات اللازمة لضمان منتج مثالي. إذا لم تتمكن الشركة المصنعة من ضمان الجودة والدقة ، فمن المحتمل ألا تستحق الاستثمار.
صب الحقن طريقة أخرى. في هذه العملية ، يتم حقن اللدائن الحرارية اللينة في تجويف قالب فولاذي ثم إعادة تشكيله في غطاء زجاجة. على عكس القولبة بالحقن ، يتطلب قولبة الضغط المستمر ضغطًا أقل ودرجات حرارة أقل. كما أنه أسهل في الاستخدام بسبب طبيعة الراتنجات. بمجرد وضع البوليمر في التجويف ، يتم إغلاق القالب. ثم يتم تسخين البوليمرات البلاستيكية الحرارية ودفعها إلى تجويف القالب. تتكرر هذه العملية بطريقة فعالة للغاية ، وتنتج آلاف أغطية الزجاجات كل يوم.
قالب غطاء المشروبات
قالب غطاء المشروبات هو أداة تُستخدم لإنتاج غطاء الشراب. إنه قالب مخصص يستخدم لإنشاء أغطية المشروبات. يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع لقالب غطاء المشروبات 500000 طلقة. اعتمادًا على التصميم ، يمكن استخدامه لصنع مجموعة من المنتجات ، بما في ذلك الشامبو والمياه المعدنية وأنواع مختلفة من الزيوت. هذه القوالب قابلة للتخصيص أيضًا ، مما يسمح بإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة.
اعتمادًا على تصميم قالب غطاء الزجاجة ، يمكن أن ينتج عدة ألوان مختلفة من الأغطية. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار القالب. يعتمد حجم ووزن الإغلاق على المادة المستخدمة ودرجة حرارة القالب. بشكل عام ، سيكون حجم الإغلاق الأخضر أكبر من القبعات البرتقالية. عامل آخر يحدد حجم ووزن غطاء الزجاجة هو وزن الإغلاق. على الرغم من أن الوزن يتناسب مع الحجم ، إلا أنه ليس خطيًا ويعتمد على درجة الحرارة ووزن الغطاء.
تلعب الحالة الفيزيائية لمحتويات الزجاجة دورًا حيويًا في تصميم قالب غطاء المشروبات. على سبيل المثال ، عندما يكون الغطاء مصممًا لاحتواء سائل أو مسحوق ، يجب أن يحتوي على مواد بلاستيكية مختلفة عن السائل. على سبيل المثال ، مادة البولي إيثيلين عالية الكثافة ، وهي مادة تنتجها بلمرة الإيثين ، تحافظ على الترابط الداخلي للغطاء مضغوطًا وتقلل من وزن الغطاء. من ناحية أخرى ، يوفر البولي إيثيلين منخفض الكثافة (LDPE) مرونة جيدة ويحمي الأغطية من الإجهاد الميكانيكي.
جانب آخر مهم لقالب غطاء المشروبات هو قدرته على تغيير الشكل بمواد التغليف. عندما يتعلق الأمر بهيكل الغطاء ، فإن التغييرات التي يتم إجراؤها ستؤثر على قوتها وجودتها. ستزيد أيضًا نسبة القوة الإجمالية والاستخدام. هذا يعني أن قالب غطاء المشروبات سيكون أكثر تنوعًا من أي وقت مضى. وعملية الصب سهلة! إنها أيضًا عملية ممتعة! إذا كنت تبحث عن قالب غطاء للمشروبات ، فيمكن أن يلبي Alleycho احتياجاتك