اختيار أفضل تجويف لقالب التشكيل

تحديث:13-05-2022
ملخص: هناك عدة أنواع من قوالب التشكيل المتوفرة اليوم. يعتمد اختيار الأفضل على نوع المنتج الذي تنتجه. وتشمل هذه التجاويف 48 ...
هناك عدة أنواع من قوالب التشكيل المتوفرة اليوم. يعتمد اختيار الأفضل على نوع المنتج الذي تنتجه. وتشمل هذه التجاويف 48 و 32 و 96. إذا لم تكن متأكدًا من نوع القالب الذي تحتاجه ، فاقرأ للحصول على بعض النصائح المهمة.
96 تجويف
ال التشكيل 96 قالب حقن تجويف يمكن أن تنتج مكونات مضغوطة بسعة من أربعة إلى 96 تجويفًا. يستخدم العداء الساخن للقالب التكنولوجيا الإيطالية ومكونات العلامات التجارية الشهيرة. المواد الرئيسية المستخدمة في القالب هي الفولاذ المقاوم للصدأ S136 المستورد ، والذي يتم تسخينه إلى درجة الحرارة المطلوبة لضمان عمر طويل وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن تصميم التبريد الأمثل للقالب التبادل الحراري السريع ، ويدعم أوقات الدورات السريعة ، ويقلل من استهلاك الطاقة.
المادة الرئيسية المستخدمة في قالب التجويف Preform 96 هي الفولاذ. تم تصنيع هذا القالب باستخدام فولاذ عالي الجودة ، بما في ذلك الفولاذ الياباني. التجويف مصنوع من الفولاذ S136 ويتم إخماده بالفراغ. إنه متوفر أيضًا بأنظمة عداء ساخن وأنظمة عداء بارد. يعتمد أداء وجودة قوالب التجويف Preform 96 على تصميمها. لضمان الجودة ، يستخدم هذا القالب تصميمًا مسورًا بصمام يعتمد على التقنيات الأجنبية المتقدمة.


72 تجويف
مصمم لتغليف المشروبات ، قالب Preform 72 Cavity PET يتميز بكفاءة إنتاج عالية وفعالية من حيث التكلفة. إنه متوافق مع أنظمة تشكيل الحقن التشكيلية HUSKY وآلات الحقن الأخرى. يستخدم بشكل عام في تعبئة المياه المعدنية والمشروبات ، فإن قالب التجويف 72 Preform ذو كفاءة عالية وقليل الصيانة. كشركة مصنعة مهنية للقوالب البلاستيكية ، تقدم HENGXIN MOLD أيضًا قوالب أخرى مثل قالب الغطاء العلوي ، قالب النفخ الدوار ، وقوالب النفخ الستة لآلة النفخ الخطي الأوتوماتيكية.
صمم بواسطة المهندسين ، قالب Preform 72 Cavity يجمع بين الدقة العالية والمتانة طويلة الأمد. فرق وزنها أقل من 0.3 جرام ، مما يمكنها من إنتاج ما يصل إلى 2-5 قوالب في الدقيقة. يمكن أن تنتج ما يصل إلى ثلاثة ملايين من التشكيلات. يشتمل قالب التجويف Preform 72 أيضًا على نظام تحكم كهربائي. يتميز قالب التجويف Preform 72 بتقنية توطين مستدقة ثنائية القطب رائدة عالميًا. تم تصنيع تجويف القالب ولب القالب من فولاذ القالب السويدي الخاص ، في حين أن عنق اللولب مصنوع من الفولاذ النيتريد المستورد.
48 تجويف
تم تصميم قالب تجويف PET Preform 48 خصيصًا للتشكيلات ذات العنق 30/25. يحتوي هذا القالب على نظام عداء ساخن متوازن وبوابة صمام. يزن القالب 20 جرامًا وهو متوافق مع معظم آلات القولبة بالحقن من النوع اللولبي PET. يمكن أيضًا استخدام القالب مع نظام التشكيل الهندي. وهي متوفرة في حجمين مختلفين من التجاويف ويمكن استخدامها مع خط PET أو ماكينة قولبة بالحقن PET عامة.
قالب تجويف التشكيل 48 من SINO PK به عداء ساخن وله أربعة تجاويف على الأقل. تتبنى أحدث التقنيات ومكونات العلامات التجارية الشهيرة من إيطاليا. مادتها الرئيسية هي الفولاذ المقاوم للصدأ S136 ويتم تسخينها لضمان الاستخدام طويل الأمد. يجعل متحكم درجة الحرارة PID المتقدم للقالب و CNC عالي الدقة القالب أداة إنتاج موثوقة وفعالة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم القالب إمكانية إنتاج مجموعة متنوعة من أنواع تشكيلات الزجاجات PET.
32 تجويف
تم تصميم قالب التجويف بريفورم 32 لإنتاج تشكيل عنق 30/25. إنه يتميز بنظام عداء ساخن متوازن وبوابة صمام لدقة عالية ومتانة. مدة الدورة 20 ثانية ، وهي مناسبة لأنواع مختلفة من المشروبات المعبأة. يتوفر القالب أيضًا بأربعة أحجام تجاويف مختلفة ، وله العديد من الميزات المتقدمة. لتحقيق أقصى استفادة من المنتج ، يمكنك استخدام قالب التشكيل مع المشروبات المعبأة المصممة خصيصًا لك ، وهو مناسب لكل من المنتجات البلاستيكية وغير البلاستيكية.
تتضمن عملية مراقبة الجودة ثلاث خطوات: فحص المواد والتصميم وفحص قطع الغيار القياسية وفحص الحجم بعد المعالجة الآلية. يتم تنفيذ العملية لضمان أعلى جودة للمنتجات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مراقبة جودة العفن ، فتابع القراءة. تقدم Demark دعمًا فنيًا ونصائح مجانية حول القالب الأنسب لإنتاجك. سيساعدك فريق المهندسين لدينا في تحقيق أقصى استفادة من قالب التجويف Preform 32 الخاص بك.
24 تجويف
قالب التشكيل 24 التجويف هو قالب حقن متعدد التجاويف ، والذي يتكون من أكثر من تجويف واحد من نفس الجزء. يمكن استخدام هذه القوالب لإنتاج المزيد من الأجزاء في كل دورة إنتاج. لديهم مهلة قصيرة لكل دفعة ومعدل عائد أعلى في عمليات التشغيل ذات الأحجام الكبيرة. علاوة على ذلك ، يمكنهم إنتاج المزيد من الأجزاء بضمان طلقة واحدة. لذلك ، فهي حل مثالي للإنتاج بكميات كبيرة.
16 تجويف
يحتوي قالب التشكيل PET هذا على 16 تجويفًا وهو مصنوع من فولاذ S136 و H13 و P20 مع معالجة التبريد بالفراغ و HRC من 43-52. يتم إدخال مواد PET في القالب في خط مستقيم في طرف الفوهة. وزن هذا القالب 56 جرام. العديد من مزايا هذا القالب هي كما يلي:
يضمن مبدأ وضع المخروط المزدوج دقة عالية في التصنيع. يتميز القالب بتصميم متقدم مع لوحة سحب لفتح / غلق من النوع المنزلق. نظام بوابة صمام العداء الساخن هو الاستخدام الأمثل لهذا القالب ، مما يساعد على تقليل تكلفة العمالة. القالب سهل الفك أيضًا ولديه مستوى عالٍ من الدقة. أخيرًا ، يتميز هذا القالب بدرجة عالية من التكامل. بمجرد التجميع ، ستحصل على شكل عالي الجودة يستمر لسنوات.
12 تجويف
يعتمد تصميم قالب التشكيل 12 التجويف على مزايا قوالب التكديس. يوفر دعمًا مناسبًا لتكديس المكونات مع تقليل مخزون قطع الغيار. تم تحسين تصميم قنوات التبريد على الألواح من أجل التبادل الحراري السريع ووقت الدورة القصير. علاوة على ذلك ، يقلل التصميم من استهلاك الطاقة. هنا ، سنناقش بعض فوائده. ستضمن هذه الميزات التشغيل السلس والمستقر للآلة.
قالب التشكيل PET هذا مصمم بتقنية تصميم قوالب متقدمة ومتوفر بأحجام مختلفة مثل 1-8 تجويف ، 12 تجويف ، 16 تجويف ، 24 تجويف ، 48 تجويف ، 56 تجويف ، 96 تجويف. يمكن أن يكون إنهاء العنق PCO أو ALSK أو ROPP أو عنق البرطمان. قاعدة القالب مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، P20 مع HRC 3840.
يتميز قالب التشكيل بمفهوم معياري يتيح لك تبادل مكونات القالب. يتميز القالب بـ 8 تجاويف ، مع كل تجويف يتم التحكم فيه بشكل مستقل. تدخل مواد PET إلى طرف الفوهة مباشرة ، مما يحسن وقت الدورة. يحتوي قالب التشكيل على نظام تبريد في رقبته وجوهره وجريانه. تتيح لك وحدة التحكم تنظيم درجة حرارة كل تجويف على حدة. يمكن تسخين العداء والذراع بشكل فردي أو ضبطهما على درجة حرارة نقطة واحدة.
8 تجويف
قالب التشكيل PET هو خيار شائع لمصنعي العبوات البلاستيكية. يمكنها تشكيل ما يصل إلى 96 تجويفًا وهي مناسبة لكل من تشطيبات العنق القياسية والمواد المصنوعة حسب الطلب. يساعد تصميم أسطوانة الكامة الخاصة بالقالب على تقليل عبء الصيانة على المشغل. تتميز بوحدة صمام بوابة مع نظام عداء ساخن متوازن وتستخدم مادة ألمانيا 2316. يساعد نظام العداء أيضًا على تقليل التكلفة الإجمالية للقالب والوقت.
نماذج تجويف مختلفة متوفرة في السوق. تتوفر القوالب متعددة التجاويف بأحجام مختلفة ، بما في ذلك 1-8 تجويف ، 12 تجويف ، 16 تجويف ، 24 تجويف ، 48 تجويف ، 16 تجويف ، 24 تجويف ، 48 تجويف و قالب من ثماني غرف. يحتوي القالب على رقبة من سبيكة نحاسية ذاتية التشحيم ، مما يضمن الدقة العالية ، وانخفاض الاحتكاك ، وأقل عيوبًا.