كيفية تصميم قالب التشكيل PET

تحديث:21-05-2022
ملخص: إذا كنت تبحث عن قالب التشكيل لإنتاج زجاجات PET ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في Hengxin Mould ، يمكننا إنشاء مجموعة م...
إذا كنت تبحث عن قالب التشكيل لإنتاج زجاجات PET ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في Hengxin Mould ، يمكننا إنشاء مجموعة من قوالب التشكيل لشركتك في فترة زمنية قصيرة وبسعر معقول. سيقوم مهندسونا بتصميم القالب الخاص بك بناءً على احتياجاتك ومواصفاتك. يمكن لشركتنا طباعة شعارك أو تصميمك على كل شكل PET لراحتك.
يجب أن يعتمد تصميم قالب التشكيل PET الخاص بك على عدة عوامل مهمة ، بما في ذلك المواد المستخدمة وعملية التصنيع واقتصاديات جداول الإنتاج والأدوات. يجب أن تحتوي أيضًا على أحكام للتحكم المناسب في درجة الحرارة ، بالإضافة إلى وسيلة لإخراج الصب النهائي. يجب أن يشتمل التصميم أيضًا على أدوات التشطيب ، مثل أدوات الحفر ، وملحقات التلميع ، وتركيبات التثبيت. ستساعد الأجهزة الأخرى في ضمان الدقة أثناء الإنتاج.
يتم تصنيع قالب PET 72 تجويفًا لقالب التشكيل باستخدام نظام عداء ساخن وبارد. يسمح هذا النظام بالتبريد المتساوي للقالب الكبير ويقلل من كمية الأدوات اللازمة لعمليات تبديل القالب. يمكن أن يستوعب تصميم قالب التشكيل أي طول من التشكيل ، لذلك يتم تقليل أوقات التغيير إلى أقل من ثلث ما يمكن أن يكون مع القالب التقليدي. قوالب التشكيل مصنوعة في عمليات تلقائية بتكاليف أدوات منخفضة ودقة عالية.
قالب التشكيل هو أداة رائعة لصنع التشكيلات الخاصة بك. في حين أن بعض التشكيلات مصنوعة من مواد مختلفة ، فإن نفس المبادئ تنطبق عليها جميعًا. لذلك من المهم التأكد من اختيار منتج يمكن تصنيعه منه بطريقة فعالة من حيث التكلفة وفعالة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بعمل نموذج PET ، فستحتاج على الأرجح إلى وحدة قفل ذاتي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك شراء قالب بلوك منزلق.
النوى القابلة للتبديل هي أيضًا خيار. توفر النوى القابلة للتبديل أداءً أفضل وفعالية من حيث التكلفة مقارنةً بالقالب الواحد ، والذي قد يكون مكلفًا. توفر النوى القابلة للتبديل أيضًا خيارًا لعمل مجموعة ثانية من القوالب لإنتاج قوالب تشكيل أخف من الأولى. ويمكنك تغيير شكل القالب الخاص بك بسهولة دون عناء بناء قالب ثان. في حين أن النوى القابلة للتبديل تعتبر رائعة لعمليات تحويل القوالب لمرة واحدة ، إلا أنها قد لا تكون مناسبة للقوالب المرنة.
يجب أيضًا أن يكون قالب التشكيل مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ. يجب أن يكون فولاذها S136 أو 2316. إن المنزلقات تيتانيزد وإدخالات القلب مثالية للتشكيلات عالية الجودة. ينتج عن الفولاذ المقاوم للصدأ أسطح ذهبية اللون. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الفولاذ ما بين ثماني و 10 درجات مئوية (46-52 درجة فهرنهايت). يمكنك أيضًا اختيار الحصول على لوحة شريطية مصنوعة من سبائك النحاس. ستسمح لك سبائك النحاس بتبريد أشكالك بسهولة.
يعد عدد التجاويف في القالب عاملاً أساسيًا في تكلفة القولبة بالحقن. كلما قل عدد التجاويف ، قلت تكلفة إنتاج المنتج. علاوة على ذلك ، فإن تعقيد تصميم الأجزاء وتشطيب السطح والخيوط وعدد القطع السفلية تؤثر أيضًا على السعر. يوفر قولبة الحقن بالمطاط منتجًا عالي الجودة يدوم لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، يمكنك تقليل النفايات من خلال تنفيذ عمليات الفلكنة المتسقة والتحكم الدقيق في درجة الحرارة.
القولبة بالحقن هي طريقة فعالة لإنتاج كميات كبيرة من الأجزاء المتماثلة. على عكس قوالب التشكيل ، تعد هذه العملية خيارًا فعالاً من حيث التكلفة. على عكس القوالب التقليدية ، يمكن أن تنتج الآلاف بل الملايين من الأجزاء المتشابهة. هذه الطريقة مناسبة أيضًا للإنتاج بكميات كبيرة. ستعتمد تكلفة أداة القوالب الفردية على عدد الأجزاء التي تحتاج إلى إنتاجها. ومع ذلك ، قد لا تكون مناسبة للأجزاء التي تتطلب كمية كبيرة من المواد. لهذا السبب يجب تصنيعها في أجزاء متعددة